الشيخ فؤاد الجبلي صاحب سوق الجبلي للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين مظهرها تعكس السلوك الحضاري والمتميز لليمن  

صنعاء ـ عبد اللطيف مقحط: ـ

قال الشيخ فؤاد ردمان راجح الجبلي  مالك سوق الجبلي المركزي لبيع جميع انواع القات بالحصبة جولة مأرب بصنعاء أن السوق يحتوي على محلات نموذجيه وهنجر يحتوي العديد من الأرصفة ومواقف للسيارات.

وأضاف الجبلي في تصريح خاص أن لدى السوق عناصر أمنية تعمل على مدى أربعة وعشرين ساعة لتنظم حركة وسير السيارات للحد من الازدحام المروري في الخط العام إضافة إلى وجود عمال نظافة يقومون بجمع الاكياس البلاستيكية وغيرها وتنظيف السوق لإظهاره بالمنظر اللائق والحسن الذي يعكس المنظر الجمالي للعاصمة صنعاء.

وأكد الشيخ الجبلي  الحرص على النظافة العامة في الاسواق والشوارع الرئيسية وديمومتها ،وتعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع، داعيا متعهدي الاسواق إلى الاهتمام بالنظافة كونها ثقافة وسلوك حضاري وإيماني ينبغي تجسيده في حياتنا اليومية .

وأوضح الجبلي أن النظافة سلوك حضاري وتحسين مظهر العاصمة صنعاء تعكس السلوك الحضاري والمتميز للبلد وتعتبر واجهة اليمن ، داعيا أبناء مدينة صنعاء الى استشعار المسئولية تجاه أعمال النظافة والحفاظ على العاصمة والعمل على تحسينها وتنظيفها ، وإبراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة ..مشيرا إلى أن سوق الجبلي يتميز بنظافة منقطعة النظير وكذا التنظيم الجيد المستمر وكذا وجود جميع أنواع القات في السوق .

أضف تعليق